اللقطات التي تم رصدها للمخلوق الفضائي
اللقطات التي تم رصدها للمخلوق الفضائي


كشف يفجر مفاجأة.. رصد «فضائي» على المريخ طوله 3 أمتار |صور

هدى النجار

السبت، 05 فبراير 2022 - 01:23 م

كشف سكوت سي وارينج، الباحث والخبير في رصد وتتبع الأجسام الطائرة، أنه شاهد شخص يتابع مركبة وكالة ناسا على المريخ من مسافة آمنة، وهو على قيد الحياة بنسبة 100%.

وقال سكوت سي وارينج، إن الكائن الفضائي لونه وردي، وطويل القامة، وهذا ما يؤكد أنها دليل على وجود حياة ذكية على الكوكب الأحمر، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويدعي الباحث والخبير في رصد وتتبع الأجسام الطائرة، أنه اكتشف مخلوقًا يراقب المركبة المريخية "من مسافة آمنة"، ويبلغ طول الشخص حوالي 3 أمتار وواحد قدم وهو مستلقٍ، وأعلى صدره ورقبته ووجهه وردي اللون، وشعر فجل، ويرتدي بدلة داكنة، ولكن لديه جسم رمادي على كتفه، ويبدو وكأنه حقيبة ظهر من نوع ما.

اقرأ أيضا| العثور على قاعدة سرية بالقارة القطبية تعود للكائنات الفضائية| صور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتابع الخبير قائلاً: "يوجد هناك آثار أقدام وراء الشخص المؤدي إلى الموقع الذي اختار الاستلقاء فيه."

كما ادعى وارنج أنه عثر على الرقم بين الصخور على سطح الكوكب الأحمر في 3 فبراير 2022 ، على الرغم من نشر صور ناسا الأصلية على الإنترنت في أبريل 2021.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا| كائنات فضائية تغزو الهند| فيديو

وتأتي هذه الأخبار بعد أن ادعى نيك بوب ، الذي حقق في الأجسام الطائرة المجهولة للحكومة البريطانية ، أنه إذا كان البشر على اتصال بحياة خارج كوكب الأرض، فمن المحتمل أن يكون هذا النوع قبلنا بملايين أو حتى مليارات السنين.

ووصف الفجوة التكنولوجية "التي لا يمكن تصورها" لـ The Sun Pope ، قائلاً: "إذا واجهنا غزوًا فضائيًا ، فسيكون مقاتلون متخفون ضد الأقواس والسهام، وحتى هذا هو التقليل من التكنولوجيا التي سيكون لديهم، ولا يمكن تمييز تقنيتهم عن السحر يكاد لا يمكن تصوره، ويمكن للأسلحة التي قد تمتلكها حضارة فضائية أن تمحو الحياة بسرعة ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة