موسيماني
موسيماني


سلبية المسحة الطبية الثانية لموسيماني  

محمد السيد

السبت، 05 فبراير 2022 - 01:44 م

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سلبية المسحة الطبية الأولى والثانية التي أجراها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق. 
وقامت إدارة بعثة الفريق في أبوظبي بمخاطبة اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بالإمارات لتأكيد نتيجة المسحة الطبية الثانية لموسيماني وتوضيح موقفه من قيادة الفريق في مباراة اليوم من الملعب.
ويواجه الأهلي فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من كأس العالم للأندية بالإمارات.

وأسفر الاجتماع الفني للقاء المرتقب بين فريقى الأهلي ومونتيري المكسيكي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة حاليًا بالإمارات، عن ألوان الزي الرسمي للمواجهة التي ستقام على ملعب استاد آل نهيان بمدينة أبوظبي.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاعًا عبر قناتي "Abu Dhabi Sport Extra" بتعليق علي سعيد الكعبي، و"SSC7 HD" بتعليق "جعفر الصليح".
 
وسيخوض الأهلي المباراة مرتديًا الزي التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض، فيما يرتدي مونتيري القميص الأبيض في الأسود والشورت الأسود.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة