منتجات مجهولة بالدقهلية 
منتجات مجهولة بالدقهلية 


ضبط 3 مسئولين عن مصانع بدون ترخيص بـ5 أطنان منتجات مجهولة في الدقهلية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 05 فبراير 2022 - 02:39 م

شنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، حملة تموينية، حملة لمراقبة تداول السلع والمنتجات المختلفة بالأسواق، ومكافحة جرائم حيازة السلع والبضائع مجهولة المصدر، بقصد طرحها بالأسواق والتربح من بيعها.

وأسفرت جهودها عن ضبط 35 قضية مختلفة أبرزها: ضبط 2 طن نخالة خشنة تستخدم فى عمليات التصنيع، طن ذرة صفراء تستخدم فى عمليات التصنيع، 2 طن ذرة صفراء مجروشة معبأة فى شكائر، 1000 شيكارة فارغة لتعبئة المنتجات، بدون بيانات وتصنع بدون ترخيص وغير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها، بحوزة المدير المسئول عن مصنع أعلاف كائن بدائرة مركز شرطة المنزلة.

وتمكنت الحملات، من ضبط 700 لتر كلور معبأة داخل تانك، 300 لتر معطر ملابس معبأة داخل تانك بدون ترخيص وبدون بيانات، وغير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها، بحوزة المدير المسئول عن مصنع منظفات صناعية كائن بدائرة مركز شرطة منية النصر.
 
كما تم ضبط 600 كيلو جرام أسمدة زراعية مدعمة غير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير، ومحظور تداولها وتصرف من خلال البطاقات الزراعية للحائزين، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، والاستفادة من فارق سعر الدعم، والاستيلاء على المال العام، بحوزة المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص لبيع الأسمدة والمبيدات الزراعية، كائن بدائرة مركز شرطة بنى عبيد. 

اقرا ايضا

 إصابة ربة منزل ببتر فى «إصبع اليد» أثناء الاطمئنان على نجلتها بامتحان الاعدادية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة