حازم إمام
حازم إمام


تدريبات تأهيلية لحازم إمام في الزمالك 

الخطيب جمال

السبت، 05 فبراير 2022 - 07:16 م

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الأمامية ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وشارك عمر السعيد مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة.

وكان السعيد تعرض لإصابة بكدمة في الرأس خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في كأس الرابطة، وتم استبداله في اللقاء، وحرص الجهاز الطبي على وضع اللاعب تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية بالكرة، وتولى كل من البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على الفقرة البدنية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك في مران اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة