صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فيديو| محمد صلاح يعلق علي مواجهة ساديو ماني في نهائي أمم إفريقيا 2021

أشرف عبدالمنعم

2022-02-05 08:12

Advertisements

علق محمد صلاح قائد منتخب مصر علي مواجهة ساديو ماني لاعب السنغال غدا في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 .

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي تعليقا علي سؤال مواجهة ماني  :" : "سوف نقابل السنغال وساديو ماني" .

وأضاف :"  تحدثت مع مانه بعد مباراة المغرب وقلت له نتمنى أن نقابلكم في النهائي ".

 

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراة قوية أمام المنتخب السنغالي في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون  .

وتأهل منتخب مصر إلي نهائي كأس الامم الإفريقية 2021 عقب الفوز على الكاميرون بركلات الترجيج 3/ 1 خلال نصف النهائي الذي أقيم بينهما على ملعب «باول بيا ستاديوم»، مساء أول أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي من البطولة الإفريقية.  

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على «ملعب أوليمبي»، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max  و  beIN Sports Connect.

وكان المنتخب الوطني نجح في التأهل إلى نهائي البطولة بعدما أقصى كلًا من كوت ديفوار "الأفيال" في دور الـ16 ومنتخب المغرب " أسود الأطلس" في دور ربع النهائي وأخيرًا منتخب الكاميرون " الأسود غير المروضة" ليمارس الفراعنة هوايتهم المفضلة ويروضوا فيل وأسدين.

يذكر أن مباريات نصف نهائي أمم إفريقيا قد أسفرت عن تأهل منتخبي مصر والسنغال للمباراة النهائية.

حيث نجح منتخب السنغال في الفوز على بوركينا فاسو بنصف النهائي بنتيجة 3/ 1 كما حقق منتخب مصر الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 1 بنفس الدور.

ومن المقرر أن تقام مباراة المركز الثالث والرابع بين الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم السبت في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أحمدو أهيدجو.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 25 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

كاف يتغني بالجماهير المصرية: تعاهدوا على دعم الفراعنة أينما كانوا

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3661798

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة