منى عبد الغني
منى عبد الغني


منى عبد الغني تتعافى من متحور أوميكرون: ربنا شفاني تماما

محمد طه

السبت، 05 فبراير 2022 - 10:27 م

أعلنت الإعلامية منى عبد الغني، اليوم السبت 5 فبراير، تعافيها من متحور أوميكرون.

وقالت منى عبد الغني في فيديو عبر إنستجرام: "الحمد لله الذي عافاني، ربنا شفاني تماما من أوميكرون، وحبيت أعمل الفيديو ده عشان الناس اللي سمعت خبر مرضي وقلقت، والناس اللي دعتلي كتير، الحمد لله بفضل ربنا ودعواتكم بظهر الغيب".

اقرأ أيضًا: نبيل الحلفاوي للنادي الأهلي: مبروك «للفانلات الحمراء»

وأضافت : "فكرت إن الأوميكرن مش بيموت، هو فعلا مش بيموت، لكن بيموت الواحد كل يوم من آلام الجسم والدماغ والتكسير وقلة النوم".

وأعلنت الفنانة منى عبد الغني، منذ أيام، إصابتها بفيروس أوميكرون.
وكتبت منى عبد الغني عبر صفحها بموع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعتذر لكل الناس اللي سألوا عليا ومقدرتش ارد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصي بفيروس أومیكرون لكن الحمد لله بتعافی حاليا وبتماثل للشفاء خلوا بالكم على نفسكم ضروري اليومين دول وربنا يعديها على خير".

وقالت منى عبد الغني في تصريحات سابقة ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" إن بعض الأمهات يخشين على أولادهن بشكل كبير فإذا جاء له رشح في الصباح أو عطس يغيب من المدرسة.

وأضافت أن الغياب من المدرسة له حدود، موضحة أن بعض الأمهات يدفعن أولادهن للغياب من المدرسة بسبب الهلع من كورونا، موضحة أن وزارة التربية والتعليم حددت أيام الإجازات في المدارس وفقا لقانون التعليم 15 يوما متصلة أو 30 يوما منفصلة .

ولفتت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى أن الغياب في المدارس دون عذر غير مسموح وإذا تجاوز التلميذ نسبة الغياب في المدرسة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده أو يطلب منه التحول للنظام المنزلى، متابعة: السنة لم يعد فيها إجازات فنحن شعب يعشق الإجازات وأصبح هناك إجازات كثيرة طوال السنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة