أيتن عامر
أيتن عامر


أيتن عامر تنعي ريان: يا وجع القلب

محمد طه

السبت، 05 فبراير 2022 - 11:23 م

 

نعت الفنانة أيتن عامر وفاة الطفل المغربي ريان بعد سقوطه في بئر عمقه 60 مترًا منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها بـ"تويتر": "يا وجع القلب يا رب اربط على قلب امه و قلوب الناس اللى تعلقت بيه من غير ما تشوفه يا رب ريان راح عند ربنا طير من طيور الجنة اللهم لا اعتراض".

أعلنت وكالة المغرب العربي وفاة الطفل "ريان"، الذي علق في بئر عمقه 60 مترًا، منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد الديوان الملكي المغربي وفاة الطفل ريان عند سقوطه في البئر، وعزّى في وفاته.

وقالت وسائل إعلام مغربية، في وقتٍ سابقٍ، إن فرق الإنقاذ نجحت في الوصول  إلى الطفل ريان، العالق في بئر ضيق منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأشار الإعلام المغرب إلى أن الفريق الطبي الذي قام بتشخيص حالته أوضح بأنه يعاني من إصابة في الرأس وإصابة في النخاع الشوكي وكسور عديدة في أجزاء الجسم.

وتواصلت عملية إنقاذ الطفل ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 60 مترا ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، العالم أجمع.

وشهدت الواقعة تعاطفا كبيرا من جميع أنحاء العالم، حيث نشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور الطفل وأرفقوها بتدوينات بلغات مختلفة، ودشنوا العديد من الهاشتاجات.

وترقب الملايين في المغرب والعالم العربي نهاية سعيدة لمحنة الطفل الذي جلبت قصته تعاطفا دوليا واسعا.

وفي وقت سابق، أعلنت الحكومة المغربية عن وضع 3 سيناريوهات لإنقاذ ريان، "السيناريو الأول يتمثل في توسيع البئر مع الأخذ في الاعتبار لاحتمال سقوط الأحجار والأتربة، والثاني إنزال رجال الإنقاذ، والذي جرى بالفعل، ولكن دون جدوى، بسبب اصطدامهم بعوائق، أما السيناريو الثالث فيتمثل في الحفر الموازي للبئر للوصول إلى الطفل عبر منفذ".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة