الأهلي ينعي الطفل ريان
الأهلي ينعي الطفل ريان


الأهلي ينعي الطفل ريان

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 فبراير 2022 - 05:00 ص

 نعى  النادي الأهلي ، الطفل ريان الذي وافته المنية، مساء أمس السبت.

وفي تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، نشر الأهلي بيانه الرسمي، مقدما التعازي القلبية إلى الشعب المغربي وأسرة الطفل، قائلا: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، ينعون ببالغ الحزن والأسى، الطفل ريان، الذي وافته المنية مساء اليوم، داعين المولى – عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان، و«إنا لله وإنا إليه راجعون»".

وكان، الديوان الملكي المغربي، أعلن رسميا وفاة الطفل ريان ضحية حادث البئر بشفشاون المغربية، قائلا في بيانه إن العاهل المغربي الملك محمد السادس قد اتصل هاتفيا بوالد ووالدة الطفل ريان وقدم لهما واجب العزاء.

وبذلك يكون الديوان الملكي المغربي، أعلن وفاة الطفل ريان متأثرا بجراحه التي لحقت به بعد سقوطه في البئر منذ خمسة أيام.

وتصدرت قصة الطفل زياد بالمغرب مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادل رواد السوشيال ميديا صوره، كما تسلط المواقع الإخبارية لحظات عمليات الإنقاذ الجارية حاليا.

وخلال الساعات الماضية قبل إنقاذه تردد كلام عن خروج الطفل ريان، ولكن تبين بعده أن عمليات البحث لا زالت جارية، وهناك مخاوف من سقوط كتل ترابية خلال عمليات الحفر، تجعل من عملية الإنقاذ أكثر تعقيدًا.ولفظ الطفل ريان صاحب الخمس سنوات أنفاسه الأخيرة جراء سقوطه في بئر مهجور بعد أكثر من 100 ساعة في رعب الظلام الدامس تحت الأرض.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة