المجني علية كريم حامد عبد الراضي
المجني علية كريم حامد عبد الراضي


تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة شاب بها طعنات في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 06 فبراير 2022 - 09:39 ص

تكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط شمالي قنا،  من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب بها طعنات داخل الزراعات .

وكان اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد،  داخل زراعات البرسيم بفرشوط. 

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق آخر،  تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من انتشال جثتي سيدتين من أسفل الأنقاض  سقط عليهما منزل من الطوب اللبن ومكون من طابق واحد، بنجع الجامع في قرية السمطا بمركز دشنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإنهيار منزل من الطوب اللبن ومكون من طابق واحد بنجع الجامع بمركز دشنا.

وأسفرت الواقعة عن مصرع مسعدة عبدالموجود مرسي، 65 عامًا، وسعاد عبدالعال عبدالمجيد، 45 عامًا، أسفل الأنقاض .

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثتين تم نقلهما لمشرحة مستشفى قنا الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر أصيب 3 أشخاص،  في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، بنجع أبو إسماعيل التابع لقرية السمطا بمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل بقرية السمطا في دشنا.

وأسفر الحادث عن إصابة سيد محمد إبراهيم، 35 عامًا، كسر بالزراع الأيمن، وعزالدين يوسف، 51 عامًا، ومحمد النجار خليل، 29 عامًا.

تم نقل المصابين لمستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات 

اقرأ أيضا| العثور على جثة سيدة بها طعنات داخل منزلها في قنا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة