صورة من التدريبات
صورة من التدريبات


«كاف» ينشر صورا من استعدادات السنغال لمواجهة مصر | صور

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 فبراير 2022 - 11:01 ص

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على استعدادات السنغال لمواجهة مصر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2021"، والمقرر لها التاسعة مساء على ملعب "أوليمبي".

ونشر الحساب الرسمي لنادى لـ"كاف" صورا من الاستعدادات النهائية لمنتخب السنغال لنهائي البطولة، وعلق عليها: "من أجل اللقب الأول.. الاستعدادات على قدم وساق من منتخب السنغال قبل مواجهة مصر في النهائي".

ويسعى منتخب "أسود التيرانجا" لتحقيق أول لقب قاري في تاريخه، ورغم مشاركته في 15 نسخة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكنه فشل في حصد اللقب من قبل، وكانت أبرز إنجازاته الحصول على الوصافة مرتين عامي 2002 في مالي، بعد الخسارة في النهائي أمام الكاميرون بضربات الترجيح، وفى النسخة الماضية عام 2019 في مصر، بعد خسارة النهائي أمام الجزائر بهدف نظيف.

وحصل "أسود التيرانجا" على المركز الرابع في كأس الأمم الإفريقية، ثلاث مرات أعوام 1965 و1990 و2006.. كما بلغ نهائيات كأس العالم مرتين عامي 2002 و2018.

ويعول منتخب السنغال فى المباراة النهائية أمام مصر على قائمة مدججة بالنجوم واللاعبين المحترفين في أكبر الأندية الأوروبية، بقيادة ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، وإدوارد ميندي حارس تشيلسي الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي.

 

اقرأ أيضا: صبحي: نثق في لاعبي المنتخب وقادرون على حسم اللقب الثامن


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة