محمد شريف
محمد شريف


طائرة خاصة لنقل لاعبي الأهلي الدوليين من الكاميرون الي أبوظبي .. محاولات جارية

أحمد إسماعيل

الأحد، 06 فبراير 2022 - 11:52 ص

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، عن المحاولات الجارية بشأن لحاق لاعبي الأحمر الدوليين بمباراة بالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم ، أن مازالت الاتصالات جارية حتي الآن مع مسؤولي منتخب مصر من أجل إنهاء بعض الإجراءات اللازمة لإمكانية نقل لاعبي الأهلي الدوليين بعد مباراة مصر والسنغال بنهائي كأس أفريقيا بطائرة خاصة من الكاميرون إلى أبوظبي للحاق بمواجهة بالميراس البرازيلي.

وتأهل الأهلي الي نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز علي مونتيري بهدف دون رد سجله محمد هاني.

ويلتقي الأهلي أمام بالميراس علي ملعب آل نهيان بعد غدا الثلاثاء ، في حين يلتقي منتخب مصر أمام السنغال مساء اليوم الأحد في نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.
ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.
وكان منتخب مصر قد حجز مقعداً في نهائي نسخة 2021 ، بعد مشوار طويل ، بدأ بالاخفاق أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات قبل انتزاع وصافة مجموعته برصيد 6 نقاط أثر الفوز علي غينيا بيساو و السودان.
وخلال مشوار المنتخب المصري خاض ثلاث مباريات في المرحلة الإقصائية جميعهم استمرت الي وقت إضافي ، حيث تجاوز الفراعنة الأفيال بركلات الترجيح قبل الفوز علي المغرب بهدفين مقابل هدف بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، فضلا عن الفوز علي أصحاب الأرض المنتخب الكاميروني بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة