المجني عليها
المجني عليها


أنهى حياة عروسه بسبب حرمانه من حقوقه الزوجية

أخبار الحوادث

الأحد، 06 فبراير 2022 - 12:58 م

كتب: حمدين بدوي

العلاقة الحميمة كانت سببًا فى أن تكتب نهاية العروس الشابة، رغم مرور عام واحد فقط على زواجهما، ذلك ملخص الجريمة المثيرة التى شهدتها قرية الجزيرة الخضراء، بمركز مطوبس، فى محافظة كفر الشيخ.

 

الزوج المتهم يعمل صياد، أنهى حياة العروس، بعد خلافات زوجية متكررة، كان سببها رفض عروسه إعطاء زوجها حقه الشرعى فى العلاقة الحميمة، تكرار رفض الفتاة معاشرة زوجها كان بسبب وجود مانع شرعى يعوق العلاقة، إلا أن الزوج لم يتحمل، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها بالضرب والركل، ورطم رأسها فى الحائط، مما أدى إلى مصرعها على الفور.

 

ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على الزوج، الذى اعترف بضرب زوجته حتى الموت لرفضها منحه حقه الشرعى، بحجة وجود مانع شرعى لإتمام ذلك.

 

وأثبتت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تحت إشراف اللواء خالد محمدى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، حدوث خلافات زوجية بين الصياد وزوجته لمجرد الشك وعدم إعطائه حقه الشرعى.

 

تلقى اللواء أشرف صلاح مدير كفرالشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، بتلقى مركز الشرطة بلاغًا من طبيب، أنه أثناء توقيعه الكشف الطبى على ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها، وتقيم برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، لإنهاء تصريح الدفن، لاحظ آثار أصابع حول رقبتها وآثار ضرب فى جسدها، تم التحفظ على الزوج، واقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتل زوجته خنقًا أثناء نومها، وأنه أبلغ الطبيب باكتشافه وفاتها، بسبب شكه فى سلوكها، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة