محمد صلاح خلال التدريبات
محمد صلاح خلال التدريبات


كاف: «الفراعنة» في أعلى درجات التركيز قبل مواجهة السنغال في نهائي أمم إفريقيا

أميرة أنور

الأحد، 06 فبراير 2022 - 01:13 م

سلط الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، الضوء على التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية2021.

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، على أرضية ملعب «باول بيا ستاديوم»، الواقع بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وهو نفس الملعب الذي شهد تفوق مصر على فريق الأسود غير المروضة.

ونشر حساب الاتحاد الإفريقي كاف عبر «توتير» صورًا من التدريب الأخير وآخر استعدادات الفراعنة، وعلق عليها: «أعلى درجات التركيز، التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية2021».


وبلغ المنتخب المصري نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني 3 /1 بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية؛ حيث سيواجه نظيره السنغالي اليوم الأحد في التاسعة مساءً، فيما سيلعب المنتخب الكاميروني مع بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان المنتخب السنغالي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على بوركينا فاسو 3 /1.

يقود المباراة تحكيميًا الحكم الجنوب إفريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين الأول هو زخاري سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو، بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام الفار من المغرب بقيادة عادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة