موضوعية
موضوعية


«الصحفيين»: صرف بدل أعضاء النقابة الجدد بأثر رجعي خلال أيام

مروة العدوي

الأحد، 06 فبراير 2022 - 02:30 م

أعلن حسين الزناتى أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، أن الزملاءً الجدد أعضاء النقابة الجدد فى لجنة القيد الأخيرة سوف يقومون بصرف بدل التكنولوجيا والتدريب خلال أيام مع الزملاء القدامى.

 


وأشار أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، أن أعضاء النقابة الجدد سوف يصرفون ٣ أشهر بأثر رجعى من شهر ديسمبر الماضي وهو الشهر الذى تلى لجنة القيد حتى بدل فبراير الحالى، الذى سيتم صرفه لجميع الزملاء أعضاء النقابة على نهاية هذا الأسبوع.


وقد كانت لجنة القيد بنقابة الصحفيين، أعلنت أنه يتم حلف اليمين وتسليم الكارنيهات للأعضاء الجدد يوم الاربعاء الموافق 19/1/2022 بمقر النقابة على أن يتم تقسيم الزملاء إلى مجموعات كل مجموعة عشرة خلال ربع ساعة، وذلك من الساعة 11 صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

اقرأ أيضا|«الصحفيين»: حلف اليمين للأعضاء الجدد 19 يناير 

يذكر أن أعلن أيمن عبدالمجيد وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بمشروع العلاج للصحفيين وأسرهم، حتى 15 فبراير الجاري.
وقال عبدالمجيد، إن لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية بنقابة الصحفيين، وبناءً على قرار مجلس النقابة الخاص بفتح باب الاشتراك بمشروع العلاج للعام 2022، قررت مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بجميع الآليات السابق الإعلان عنها إلى 15 فبراير المقبل.

وأضاف عبدالمجيد، أن ذلك يأتي ذلك لتمكين كل الزملاء، الذين لم يسعفهم الوقت من الراغبين في الاشتراك من الاستفادة من خدمات المشروع، على ألا يكون هناك فرصة أخرى لزوال المسببات التي تعوق الراغبين في الاشتراك؛ حيث أتيح الاشتراك عبر الواتس وعبر التقسيط بالمؤسسات القومية من الراتب، ومن البدل للصحف الخاصة والحزبية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة