ليفربول
ليفربول


ليفربول يقسو على كارديف بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 لكأس إنجلترا

هبة سلامة

الأحد، 06 فبراير 2022 - 03:50 م

انتهى لقاء فريقى ليفربول وكارديف سيتي، من المباراة المقامة بينهما على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره كارديف سيتى بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

سجل الأهداف الثلاثة لليفربول كل من دييغو جوتا فى الدقيقة 53، وتاكومى مينامينو فى الدقيقة 68، وهارفى إليوت فى الدقيقة 76، كما سجل لكارديف سيتى اللاعب البديل روبن كولويل فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء .

بهذا الفوز تأهل ليفربول على حساب ضيفه كارديف سيتي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كان افتقد ليفربول خدمات الثنائي محمد صلاح وساديو ماني؛ حيث سيشاركان مساء اليوم في نهائي كأس أمم أفريقيا، بين مصر والسنغال.

يذكر أنه بدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمى: كيلهير.
خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.
خط الوسط: نابي كيتا، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.
خط الهجوم: جوتا، فيرمينو، مينامينو.

وكان ليفربول قد فاز في منافسات الدور الثالث من تلك البطولة على حساب فريق شوروسبري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب الآخر، تأهل كارديف سيتي لدور الـ32 من كأس انجلترا عقب الفوز على فريق بريستون نورث ايند بهدفين مقابل هدف في الدور الثالث من البطولة، ويشارك كارديف سيتي في دوري التشامبيونشيب ويحتل المركز العشرين برصيد 29 نقطة.

ويرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، تعد فرصة ذهبية للاعبين غير الأساسيين، من أجل المضي قدماً وتثبيت أقدامهم داخل الملعب، وعلى رأسهم تاكومي مينامينو، الذي يعيش أفضل مواسمه في الوقت الحالي، بعدما حصل على فرصة للظهور وسجل فى مباراة اليوم، الأمر ذاته بالنسبة لكوناتي وجونز.
اقرأ أيضاً: شوط أول سلبي بين ليفربول وكارديف سيتي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة