ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


المخرج علي إدريس: هذا ما يميز ياسمين عبدالعزيز عن باقي نجوم جيلها |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 06 فبراير 2022 - 04:12 م

تحدّث المخرج علي إدريس عن النجمة "ياسمين عبد العزيز، قائلاً:  "أهم ما يميز ياسمين عبدالعزيز هي الطفولة والبراءة والشقاوة في وشها.. وياسمين بتروح للناس بشكل سهل مش بيحسوا أنها بتمثل".

وأضاف علي إدريس خلال استضافته في برنامج "صباح الخير يا مصر" ، والمذاع على القناة " لأولى"، والفضائية المصرية، اليوم الأحد : " ياسمين بسيطة وعفوية والناس بتحبها .. وابتدت في إعلانات وهي صغيرة فالجمهور خد باله منها " .
 

وتطرق المخرج علي إدريس، عن علاقته بالفنان محمد هنيدي، قائلا: "هنيدي دمه خفيف جدًا وربنا أنعم عليه بالقبول، والكيمياء ركبت ما بينا، من أول تعارفنا في معهد السينما".

وقال خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد إنه رشح هنيدي في مسلسل "البخيل وأنا"، وكان في هذا الوقت يقدم مسرحيات لمسرح الجامعة، مسترسلا: "عمل الدور وكانت وجهة نظري في محلها، والاختيار كان موفق، وربنا لم يخذلني".

وواصل قائلًا: "ربنا مخذلنيش وقلت إن هنيدي ممثل شاطر، والحمد لله دلوقتي بيحقق نجاحات عظيمة"، مشيرًا إلى أن أهم ما كان يميز علاقته بهنيدي، هو حب التراث، مستطردًا :"بنحب الجمل القديمة والمشاهد، وإحنا من عشاق نجيب الريحاني".

وأعرب المخرج الكبير علي إدريس، عن سعادته بالعمل مع محمود ياسين، ولبنى عبد العزيز، قائلًا:"سعيد بتجربتي مع الفنانين الكبار، العظيم الراحل محمود ياسين، ولبنى عبد العزيز رقة السينما المصرية، كنا أتواجد بالتصوير ومش مصدق إني بشتغل معاها".

وعلق على تجربته مع فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، وقال :"الأشقاء في لبنان وفلسطين، ساعدونا لكشف تفاصيل أكثر عن حياة الناس في المخيمات، وبناء عليه تم تغيير سيناريو الفيلم.. وصورنا مظاهرات حقيقية في عين الحلوة مخيم للاجئين فلسطينيين، في جنوب لبنان".

وتحدث المخرج علي إدريس، عن أزمات كتابة السيناريو، قائلًا:"عندنا أزمة ورق، وأزمة في كتابة السناريو، وأصبح هناك كتاب سيناريو ينقلون الأفلام الأجنبية بدون معالجة، وبدون تغيير خط واحد وبدون إبداع أو فكر".

اقرأ أيضًا.. ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي بعد أزمة «أصحاب ولا أعز»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة