النجم محمد النني
النجم محمد النني


والد محمد النني: أتمنى أن يحرز ابني هدف اليوم .. وانتظر تنفيذ وعده| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 فبراير 2022 - 04:14 م

عصام عمارة 
 

أكد الكابتن ناصر النني والد اللاعب الدولى ونجم منتخب مصر محمد النني، ابن مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، أنه يتمنى أن يحرز ابنه هدف اليوم هو وزميله النجم محمد صلاح خلال مباراة السنغال والعودة بكأس الأمم الأفريقية حتى يفرح كل أبناء الشعب المصري.

وأشار إلى أن نجله محمد النني في آخر مكالمة له وعده بشراء سيارة هدية له في حالة الفوز على السنغال وكأس الأمم الأفريقية والعودة بالكأس وهي هديته لوالده.


وأضاف أن آخر مكالمة تمت بينهما أكد له انه هو وكل زملاؤه بالمنتخب سيكافحون حتى آخر دقيقة من أجل الفوز بالمباراة الحاسمة بعد ذلك المشوار الكبير للمنتخب على الرغم من الكبوة التي حدثت في المباراة الافتتاحية أمام نيجيريا الا ان المنتخب استعاد قوته مرة أخرى واضاف ان اخطاء الحكام هي التي زادت من عصبية محمد النني خلال بعض المباريات وحصوله على انذارين.

اقرأ أيضًا| جولة لمحافظ الغربية لمتابعة مشروعات حياة كريمة بقريتي نهطاي وتفهنا العزب

وأشار والد النني إلى أن نجله محمد النني طلب منه عدم الانفعال بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له المنتخب خلال مبارياته في بداية البطولة حتى لااحزن من النقد والحمد لله الأداء تحسن كثيرا وتم اختياره افضل لاعب في مباراة منتخب مصر أمام المغرب وكنا سعداء جدا بذلك.

وأشار ناصر النني إلى أن نجله محمد بار جدا به وبأشقاوه الصغار ودائم الزيارة لقبر والدته رحمها الله، وأنه يحب كل أهالي مدينة المحلة الكبرى مسقط رأسه وبلده التي نشأ فيها حتى أصبح نجما كرويا، مضيفا انه  تحمل صعاب كثيرة ولعب في الأهلي والمقاولون وبازل السويسري والأرسنال. 

هذا وقام والد النني بافتتاح أكاديمية لكرة القدم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لتعليم الأطفال والنشء كرة القدم وحرص اليوم أن يؤم المتدربين في الصلوات والدعاء لمنتخب مصر ونجله النني للفوز بالمباراة والعودة بكأس الأمم الأفريقية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة