فلاهوفيتش وزكريا
فلاهوفيتش وزكريا


في ظهورهم الأول.. «فلاهوفيتش وزكريا» يقودان يوفنتوس لفوز ثمين على فيرونا

محمد أنور

الأحد، 06 فبراير 2022 - 11:34 م

حقق فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا بهدفين دون مقابل على هيلاس فيرونا، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وجاء هدفي فوز السيدة العجوز عن طريق الوافدين الجديدين "دوسان فلاهوفيتش، ودينيس زكريا" في الدقيقتين 13'61 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز احتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 45 نقطة، فيما يقع فيرونا بالمركز التاسع برصيد 33 نقطة.

ووصل فلاهوفيتش بذلك إلى الهدف رقم 18، في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا في النصف الأول من الموسم مع فيورنتينا.

وأحرز كل من فلاهوفيتش زكريا هدفهما الأول بقميص يوفنتوس، في مباراتهم الأولى مع الفريق، بعد انضمامهم خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي.

وجاء هدف فلاهوفيتش في الدقيقة '13، بعد أن حصل باولو ديبالا على الكرة، إثر تشتيتها من مدافع هيلاس فيرونا، ليمرر بشكل سحري إلى فلاهوفيتش، الذي انفرد بالمرمى وسدد من فوق الحارس في الشباك، مسجلاً هدف اليوفي الأول.

فيما سجل السويسري الهدف في الدقيقة 61، بعد تمريرة سحرية من ألفارو موراتا وضعت زكريا في مواجهة المرمى، ليسدد الكرة في الشباك، لحظة خروج الحارس مونتيبو.

وجاءت تشكيلة الفريقين في المباراة كالآتي:

يوفنتوس: تشيزني، دانيلو، دي ليخت، كيليني، دي تشيليو، زكريا، آرثر، رابيو، ديبالا، فلاهوفيتش، موراتا. 

فيرونا: مونتيبو، كاسال، جونتر، تشيكيريني، ديباولي، إليتش، فيلوسو، لازوفيتش، باراك، تاميز، لاسانيا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة