مستريح دمياط
مستريح دمياط


أحد ضحايا «مستريح دمياط»: عليه 108 حكم قضائي وجمع 150 مليون جنيه

حسين دسوقي

الأحد، 06 فبراير 2022 - 11:50 م

قال أحمد الداودي، أحد ضحايا مستريح دمياط، إن هناك عمليات نصب ممنهجة يسير بها المجرمين على المواطنين، بحجة استثمار الأموال في العقارات، موضحاً أن "مستريح" قام بجمع الأموال من أهل البلد والبلاد المجاورة بحجة الاستثمار والحصول على الأرباح، واختفى منذ ذلك الوقت حتى الآن.

وأضاف أحد ضحايا مستريح دمياط، في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، ألمُذاع على فضائية "النهار"، أن "مستريح" دمياط عليه 108 أحكام قضائية، موضحاً أنه جمع حوالي 150 مليون جنيه من آلاف المواطنين الغلابة، مشيراً إلى أن هذا الأمر بدأ منذ عام 2018.

وتابع أحد ضحايا مستريح دمياط أن اسم المستريح هو "ف إسماعيل"، من مركز "كفر سعد" داخل محافظة "دمياط"، مضيفاً أنه كان يعمل مدير في إحدى شركات الاستثمار العقاري.

وعقب: "نصب علينا في الفلوس، واختفى واحنا مش عارفين طريقه لحد دلوقتي .. ونقوله عايزين فلوس يقولنا مفيش أجيب منين .. ومبيردش على أي حد مننا".

ونوه أحد ضحايا مستريح دمياط أنهم يعرفوا مكان سكنه وأهله وأولاده، معقباً: "لكن نقل جميع ممتلكاته لأولاده وزوجته .. والناس رفعوا قواضي وعليه 108 حكم قضائي حتى الآن".

وأكمل: “احنا بناشد وزير الداخلية، بأنه يجب ضبط هذا الشخص النصاب علشان خاطر الناس الغلابة اللي اتنصب عليهم ومش لاقيين ياكلوا، وباعوا أراضيهم ودهبهم”.

أقرأ أيضاً| الكهرباء تنفى توقف محطات الطاقة الشمسية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة