ائتلاف الجاليات المصرية في أوروبا:" كسبنا منتخبنا الوطني "
ائتلاف الجاليات المصرية في أوروبا:" كسبنا منتخبنا الوطني "


ائتلاف الجاليات المصرية في أوروبا: «خسرنا البطولة وكسبنا منتخبنا الوطني»

أسماء فتحي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 12:55 ص

قدم  د. هشام فريد الأمين العام لإئتلاف الجاليات المصرية في أوروبا  كل التحية والتقدير لأبطال المنتخب المصرى  الذين بذلوا كل الجهد وكل ما يملكون من قوه وعزيمه وإصرار ،لحصد بطولة الأمم الأفريقية، لكن كان للقدر رأي آخر .

نهائي كأس الأمم الإفريقية | المصريون يغردون: «شكراً_منتخب_مصر»

وقال "فريد " :"   في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»: "الرياضة غالب ومغلوب..لقد خسرنا البطولة ولكننا كسبنا منتخبنا الوطنى .. فريق ممتاز من الشباب الذى يستحق الإشادة والتشجيع".

وأضاف:" كسبنا أيضا نجم الفريق والبطولة حارس المرمى أبو جبل الذى تصدى لـ ٤ ركلات ترجيحية فى بطولة واحدة يدخل بهم موسوعة جينيس".

وأكد أمين عام إئتلاف الجاليات المصرية فى أوروبا أن جموع المصريين فى الخارج والداخل كانت قلوبها مع الفريق المصرى طوال أيام البطولة وخاصة من بعد الفوز على الكاميرون، وكانت هناك مظاهرة دعم وحب ومساندة للفريق القًومى على صفحات التواصل الإجتماعي. 

وأضاف: "اجتمعت قلوب المصريين جميعاً على هدف واحد وهو تحقيق النصر لمصر، وتعالت الدعوات والرجاء من الله سبحانه وتعالى ان يكلل جهود أبطال مصر من الفريق القًومى بالنصر والفوز على السنغال فى المباراة النهائية، لكن قدر الله وما شاء فعل والحمد لله..فهذه هي الرياضة " .

،واختتم "فريد " :"ونتمنى لمنتخبنا القًومى حظ أوفر فى الوصول لبطولة كأس العالم ان شاء الله".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة