الممثلة سعاد نصر
الممثلة سعاد نصر


سعاد نصر.. ضحية شاب مغرم بخطف الفتيات ليعزمهن على «بسبوسة»

حاتم نعام

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 11:39 ص

انتهت الممثلة من عملها في الساعة الثانية صباحا وركبت التاكسي مع زميلها إلى المنزل وفجأة حدث شيء غريب .. وقف شخص وأشار للتاكسي فوقف وفتح الشاب الباب وركب وأخرج مطواة وطلب أن تذهب الممثلة إلى منزله.

الحادث غريب في وقائعه تسبب في صدمة للممثلة سعاد نصر، فأثناء ركوبها تاكسي مع أسامة عبدالسلام زميلها بالفرقة بشخص يقف في عرض الطريق بشبرا أمام السائق مما اضطر السائق للوقوف وفوجئت بشخص يفتح  باب التاكسي ويركب  بجوارها بينما زميلها بجانب السائق وقال لهم: لازم أعزمكم تشربوا حاجة على حسابي.

ولم تكد تفيق من دهشتها حتى فوجئت بالشخص يجذبها من شعرها ويخرج مطواه ويهددها لتنزل معه أمام محل حلواني وحاول زميلها أن يدافع عنها فضربه بالمطواة ولكن الضربة كانت سطحية واضطرت سعاد النزول من التاكسي هي وزميلها ووقفا بين بعض رواد المحل والهمسات تدور حولهما وسرعان ما غادر الرواد المحل هاربين بجلودهم وأرغمهما الشاب أن يأكلا البسبوسة بالقوة.

وفجأة شاهدا زميلا لهما بالفرقة اسمه ممدوح وما كاد يرى زميليه مع الشاب حتى أقبل عليه وتحدث معه وأخبره أنهما زميلاه بالفرقة وحدث تحول غريب بعد هذه المحادثة.

فوجئت الممثلة بالشخص الذي كان يهددها منذ دقائق يعتذر لها عما حدث ويتركها تذهب هي وزميلها واكتشفت أن الصدفة أنقذتها فقد كان زميلها ممدوح صديقا لهذا الشاب، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 1971.

أسرعت سعاد نصر إلى قسم الشرطة  تطلب إثبات محاولة اختطافها والاعتداء عليها بالضرب وأمام محمد توفيق وكيل نيابة الساحل قالت إن المتهم ضربها وكان يريد أن يصحبها بمفردها إلى منزله. 

وقال المتهم وعمره 27 سنة لوكيل النيابة إنه يعمل خراط معادن وكان قد شرب الخمر وتقابل مع أربعة أشخاص بالبار الذي يشرب فيه ثم ركب الجميع سيارة أجره وأثناء سيرهما شاهدوا الممثلة تركب التاكسي وحاول زملائه الاربعة الاعتداء عليها ولكنه حاول أن يحميها فضربهم وركب معها التاكسي.

وقال الشهود الذين شاهدوا سعاد نصر وزميلها بمحل الحلواني إن المتهم اعتاد كل ليلة أن يخطف الفتاة التي تعجبه ويعزمها على حسابه ويأخذها إلى منزله بالقوة.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |خفيف الدم.. سر تفاخر محمد البكار بصداقته مع فريد الأطرش

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة