الجريمة في مدينة نيويورك
الجريمة في مدينة نيويورك


حادث مروع.. سيارة تدهس رجل بعد تعرضه للضرب المبرح من قبل عصابة في هارلم

شيرين الكردي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 03:58 م

لحظة صادمة يتعرض رجل للضرب المبرح والدوس من قبل عصابة في هارلم ثم تركه فاقدًا للوعي في منتصف الطريق - حيث صدمته سيارة عابرة ، مع تصاعد الجريمة في مدينة نيويورك.

تم القبض على ثلاثة من المهاجمين في شريط فيديو وهم يضربون بوحشية رجلاً عند تقاطع هارلم ثم يتركونه في الشارع أثناء مرورهم.


عندما كان الضحية الجريح ملقى على الأرض في وضع الجنين ، بدأت سيارة قادمة تنفخ بوقها قبل أن تدهس رأسه
حدث ذلك بينما تواصل مدينة نيويورك محاربة تصاعد جرائم العنف.

وسجلت الشهر الماضي زيادة بنسبة 38.5 في المائة في إجمالي الجريمة مقارنة بالفترة نفسها في يناير 2021
تم التقاط مقطع فيديو مروّع لحظة تعرض رجل للضرب على يد عصابة من البلطجية في هارلم ثم دهسته سيارة عابرة وسط ارتفاع معدلات الجريمة في مدينة نيويورك .

انكشف المشهد الصادم في 2 فبراير في حوالي الساعة 8:30 مساءً عندما شوهد ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص وهم يدوسون رجلاً مجهول الهوية وهو يرقد بلا حراك على الأرض، وعندما انتهوا من ضربه ، ابتعد المهاجمون بشكل عرضي ، تاركين ضحيتهم مستلقية على ممر المشاة. 

استمر تسجيل الفيديو عندما بدأت سيارة تقترب من إطلاق بوقها قبل أن تدهس رأس الضحية بضربة مقززة، لقد نجا بأعجوبة.

حدث ذلك بينما تواصل مدينة نيويورك تصارع معدلات الجريمة المتزايدة، وسجلت الشهر الماضي زيادة بنسبة 38.5 في المائة في إجمالي الجريمة مقارنة بالفترة نفسها في يناير 2021.

ارتفعت السرقة بنسبة 33.1 في المائة على أساس سنوي ، وارتفعت السرقة الكبرى بنسبة 58.1 في المائة ، وزادت حوادث إطلاق النار بنسبة 31.6 في المائة، وانخفضت جرائم القتل بنسبة 15.2 في المائة على أساس سنوي.

وقالت الشرطة إن الهجوم الذي وقع في شارع 116 وشارع فيرست أفينيو نابع من مشادة بين الضحية (31 عاما) ورجل وامرأة.

وقال رجال الشرطة لصحيفة نيويورك بوست : "طارد الشخصان الضحية إلى الشارع وبدأا بلكم الضحية وركلها حول جسدها ، مما تسبب في فقد وعيه" . 

ثم اتصلت سيارة لم تشارك في هذا الحادث مع الضحية وهو رقد على الرصيف ، مما تسبب في إصابات خطيرة في الرأس.

وقالت الشرطة إن الضحية نُقلت إلى مستشفى هارلم وهي تعاني من إصابات خطيرة لكنها لا تهدد الحياة، لم يوقفا بعد في القضية ، رغم أنهما شاركا صورة مراقبة لامرأة مطلوبة فيما يتعلق بالضرب.

وقالت الشرطة إن الاعتداء نابع من مشادة بين الضحية ورجل وامرأة، يقول رجال الشرطة إن المرأة التي تظهر في الصورة مشتبه بها في الجريمة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة