مصر والسنغال
مصر والسنغال


رسميا.. قناة مصرية تذيع مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

محمد السيد

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 04:43 م

أعلنت قناة أون تايم سبورت حصولها على حقوق إذاعة مباراتي مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى يوم 23 مارس القادم والمباراة الأخرى يوم 29 مارس.

وكشفت الشركة المالكة للقناة عن الحصول على حقوق بث مباراتي مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى يوم 23 مارس القادم والمباراة الأخرى يوم 29 مارس.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، وتم إنتاج المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

وكان المنتخب المصري قد عاد، قبل قليل، من رحلته للكاميرون بعد ختام فعاليات كأس الأمم الإفريقية وحصوله على المركز الثاني بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أداء بطولي من كل لاعبي المنتخب المصري، والفوز على عدد من المنتخبات القوية طوال فعاليات البطولة، منها منتخبات كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والصمود أمام السنغال لـ120 دقيقة بكل قوة وتمسك بالفوز.

اقرأ أيضا

بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد انتهاء أمم أفريقيا " صور"

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة