اقامة معهد أزهري " ابتدائي
اقامة معهد أزهري " ابتدائي


إقامة معهد أزهري «إبتدائي - إعدادی» بمركز أبو حمص 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 04:54 م


 أعلن اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة عن موافقة السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي على اقامة معهد أزهري " ابتدائي - أعدادی " على مساحة 13 قيراط الواقعة بحوض بشالی وهيكل نمره ۷ زمام ناحية دسونس الحلفاية - بركة غطاس - مركز أبو حمص تبرع من أحد المواطنين.
  
  وأشار المحافظ إلى أن المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966م المعدل بالقانون رقم 116 لسنة 1983م وينطبق بشأنه الشروط الواردة بالقرار الوزاري رقم 615 لسنة 2016م

  وذلك طبقأ للحدود الموضحة بمحضر معاينة الإدارة الزراعية بأبو حمص ومذكرة الإدارة المركزية لحماية الأراضي المعروضة من رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعه.

 وذلك شريطة إنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهه الطالبة وإستيفاء كافة اشتراطات وموافقات الجهات المعنية الاخرى ذات الصلة طبقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك.


وفى سياق متصل أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إزالة 46 حالة تعدى  بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فى أول ايام تنفيذ الموجه  19 بمدن ومراكز المحافظة.

وشدد المحافظ  على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة أمس الأحد أولى أيام تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه 19  عدداً من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 46 حالة تعدى بنطاق 8 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 36058 م2  

اقرا ايضا / تزويد 350 مركب صيد بالوقود وانطلاقها لاستقرار حركة الملاحة البحرية بكفر الشيخ 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة