الإسماعيلى
الإسماعيلى


تقسيمة خفيفة للاعبي الإسماعيلي استعدادًا لفيوتشر

أميرة أنور

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 05:39 م

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الذي أقيم ظهر اليوم إقامة تقسيمة خفيفة بين اللاعبين، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الدراويش، فريق فيوتشر مساء الخميس المقبل علي ملعبه بالإسماعيلية في إطار الجولة الثامنة بالمسابقة المحلية.

المران أقيم على الملعبين الرئيسي والفرعي، حيث انطلق علي الأخير بحضور جميع اللاعبين تخللها تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف مخطط الأحمال، قبل أن يتم اللجوء لتقسيمة ودية بالملعب الرئيسي من أجل تحقيق مزيد من الانسجام بين جميع أعضاء الفريق.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون، علي منح تعليمات بشكل مستمر للاعبين حول ضرورة التحرك بدون كرة في المساحات.

وكان ومن المقرر إقامة مباراة ودية اليوم مع فريق المقاولون العرب قبل أن يتم إلغائها خشية من تعرض اللاعبين للإصابات قبل عودة المسابقة المحلية.

من ناحية أخرى قال الدكتور مجدي الباز طبيب الإسماعيلي، إن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق سيكون جاهزًا للقاء فيوتشر.

وأضاف : ” الحارس خضع للأشعة أمس بعد تعرضه لكدمة فى العضلة الأمامية والتى تحتاج لفترة تأهيل لمدة 48 ساعة فقط قبل العودة للتدريبات الجماعية “.

وبسؤاله عن موقف عماد حمدي لاعب الوسط .. فقد أجاب الباز قائلًا : ” فضلنا عدم استكمال مران أمس في ظل معاناته من الإصابة بنزلة برد “.

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لملاقاة فيوتشر مساء الخميس القادم بإستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الثامنة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً: ثنائي الإسماعيلي جاهز لمواجهة فيوتشر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة