صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يؤدي تدريبه الأخير استعدادا لمباراة بالميراس.. بث مباشر

محمد السيد

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 06:56 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الرئيسي استعدادا لمباراة بالميراس المقرر لها غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسافر اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم إلى الإمارات، عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد مصدر بالنادي أن السداسي الدولي لن يصل إلى أبو ظبي مباشرة للانتظام في معسكر الأهلي ولكن سيصلوا مساء اليوم إلى دبي وسيخضع السداسي لمسحة كورونا قبل التحرك من دبي إلى أبو ظبي في ساعة مبكرة من صباح الغد.

وخرج الدوليين من حسابات الجهاز الفني لمباراة الغد حيث من المتوقع أن يحضر السداسي المباراة لمؤازرة زملائهم ويتم تجهيزهم للمباراة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

موسيماني يهاجم فيفا مجددا: هل نلعب كرة مختلفة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة