حي بولاق الدكرور
حي بولاق الدكرور


حملات إشغالات وانضباط بشوارع بولاق الدكرور ومصادرة المخالفات | صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 08:10 م

شن حي بولاق الدكرور، في محافظة عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور، ومتابعة ميدانية من سيد عبدالله، هاني فؤاد نائبا رئيس حي بولاق الدكرور ومشاركة محمود صابر مدير إشغالات قطاع الشمال وسباعي زكي مدير إدارة المتابعة الميدانية ومجموعة العمل المرافقة، حملة إشغالات موسعة بنطاق شوارع بولاق الدكرور الرئيسية والفرعية.


وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات خاصة بإشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين للطريق العام، والتي تحدث الكثير من التكدس المروري للسيارات والمواطنين.

اقرأ أيضا| مصادرة إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين ببولاق الدكرور| صور

وتم خلال الحملة مصادرة جميع الإشغالات ومنها اسطوانات بوتاجاز لمطاعم مخالفة، وحوامل معدنية "استاندات" خاصة الأفران الأفرنجي، وثلاجات عرض مواد غذائية، وفروشات الباعة الجائلين، وكراسي بلاستيكية تخص المقاهي محتلة للأرصفة، وعربات خشبية تحمل خضروات وفاكهة تقف بنهر الطريق.


وأكد المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور، أنه تم التنبيه أكثر من مرة على جميع المحال التجارية بعدم وضع إشغالاتهم أعلى الأرصفة أو بنهر الطريق، كما أشار "نور" أنه تم سحب فروشات وعربات الباعة الجائلين أكثر من مرة في محاولة بالتزامه بالقانون إلا أنهم عادوا بالوقوف المخالف بنهر الطريق لبيع منتجاتهم، دون مراعاة ما يحدثونه من ضوضاء وأزمة اختناق مروري نطاق شوارع الحي الرئيسية منها والفرعية.


وأوضح هاني فؤاد نائب رئيس الحي، أن حملات حي بولاق الدكرور تدق طبول الحرب ضد كل مخالف لردع المخالفين من أصحاب المحال التجارية المخالفة والباعة الجائلين، والعمل على إلتزام الجميع بالقانون. 


كما أكد فؤاد أن حملات الإشغالات والانضباط مستمرة، لفرض هيبة الدولة والقانون في الشارع البولاقي، حيث أنه لا رجوع لحالة الفوضى مرة أخرى بشوارع بولاق الدكرور.


يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات واللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، بضرورة فرض هيبة القانون وانضباط الشارع الجيزاوي.

 

 

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

 حي بولاق الدكرور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة