لاعبو الأهلي الدوليون ينضمون للبعثة في أبو ظبي
لاعبو الأهلي الدوليون ينضمون للبعثة في أبو ظبي


لاعبو الأهلي الدوليون ينضمون للبعثة في أبو ظبي

محمد السيد

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 10:47 م

 

وصل اللاعبون الدوليون في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة أبو ظبي، بعد ‏انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا التي اختتمت أمس بالكاميرون. ‏

وانضم لمعسكر الفريق في أبو ظبي كل من: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف.

وحرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق على استقبالهم فور وصولهم إلى مقر الإقامة والانضمام ‏رسميا إلى البعثة.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي ‏يقام في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة ‏الإماراتي.‏

وخاض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، واشتمل ‏المران على تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، وشهدت حماسًا كبيرًا للدخول في حسابات ‏الجهاز الفني لمواجهة الغد أمام بالميراس.‏

وكان فريق الهلال السعودي تأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق فوزًا ساحقًا بستة أهداف مقابل هدف على مضيفه الجزيرة الاماراتي، في اللقاء الذي أقيم بملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي.

ويتصدر الدولي المالي "عبد الله ديابي"، مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي، صدارة هدافي مونديال الأندية، برصيد هدفين، بعد أن سجل على كل من بيري تاهيتي، والهلال السعودي.

واحتل في وصافة الهدافين كل من : 

محمد هاني الدمرداش - الأهلي.

ماثيو بيريرا - الهلال.

أوديون إيجالو  - الهلال.

اندري كاريلو  - الهلال.

سالم الدوسري  - الهلال.

محمد إبراهيم كنو   - الهلال.

موسى ماريجا   - الهلال.

ميلوس كوزانوفيتش  -  الجزيرة.

زايد عبدالله العامري  -  الجزيرة.   

أحمد محمد الهاشمي  -  الجزيرة.  

ويشارك بالميراس للموسم الثاني على التوالي في كأس العالم للأندية بعدما احتل المركز الرابع في نسخة الموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي بركلات الترجيح.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت أن التذاكر المحددة وفقًا لسعة الاستاد الخاصة بلقاء الأهلي وبالميراس قد نفذت قبل انطلاق البطولة.

ووفقًا للسعة المحددة سيتم حضور ما يقرب من 9 الألف متفرج خلال المباراة.

وفي حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

ومن جهة أخرى يواجه فريق الهلال السعودي في مباراته المقبلة بالدور نصف نهائي كأس العالم للأندية نظيره تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 9 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة