الأهلي
الأهلي


أحمد مجاهد: "كان في حل لأزمة الأهلي بالمونديال لكن المجلس رحل"

أميرة أنور

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 01:31 ص

تحدث أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري السابق عن تصريحه "ليس كل ما يعرف يقال" بشأن تضارب مواعيد بطولتي أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الأهلي لعب بلعيبة كلهم نجوم اهو مفيش مشكلة والحمد لله كسب أمام مونتيري، والمنتخب لم يلعب بكامل نجومه لإن في إصابات حدثت".

وأضاف "كان في اقتراحات وحلول ممكن تحصل لكن احنا مكملناش في الاتحاد ومقدرناش نتابع، لو الناس متضايقة ف انا بعتذر ليهم على ما حدث".

وواصل مجاهد "اقسم بالله كان في حل ماشيين فيه، والحمد لله الأهلي لعب المباراة الأولى وقدر يكسب ولعيبته كلها نجوم".

وتابع "الأهلي أكبر من انه يحاول يورطني ببيان الشكر الذي أصدره عقب تصريحاتي".

وأختتم "الحمد لله القصة انتهت وكويس ان الأهلي حقق الفوز، بكامل نجومه الأهلي خسر من مونتيري 5-1 وكدة كدة عنده اصابات، وده قدر الأهلي الي عنده لعيبة كبار بينضموا للمنتخبات".

ويلتقي فريق الأهلي المصري مع نظيره بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتقدم "بوابة أخبار اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة، والتي ستنطلق بتمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يبث اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية من خلال التطبيق الخاص بها.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت أن التذاكر المحددة وفقًا لسعة الاستاد الخاصة بلقاء الأهلي وبالميراس قد نفذت قبل انطلاق البطولة.

ووفقًا للسعة المحددة سيتم حضور ما يقرب من 9 الألف متفرج خلال المباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على الاجتماع بلاعبي الفريق الدوليين بعد وصولهم مباشرة لمقر إقامة بعثة الأهلي في أبو ظبي.

وقام موسيماني بالاجتماع باللاعبين الدوليين فور وصولهم معسكر الفريق بأبو ظبي، للاطمئنان على حالتهم بعد المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي اختتم أمس بالكاميرون.

وانضم لمعسكر الأهلي في أبو ظبي كل من: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني وبعثة الأهلي بالكامل في أبو ظبي بالإمارات.

وفي حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

ويشارك بالميراس للموسم الثاني على التوالي في كأس العالم للأندية بعدما احتل المركز الرابع في نسخة الموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي بركلات الترجيح.

ومن جهة أخرى يواجه فريق الهلال السعودي في مباراته المقبلة بالدور نصف نهائي كأس العالم للأندية نظيره تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 9 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وكان فريق الهلال السعودي تأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق فوزًا ساحقًا بستة أهداف مقابل هدف على مضيفه الجزيرة الاماراتي، في اللقاء الذي أقيم بملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة