أرشيفية
أرشيفية


التموين: إقامة معارض «أهلا رمضان» بقرى حياة كريمة

عبير حمدي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 10:30 ص

تبحث وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، الأماكن المناسبة لإقامة معارض أهلا رمضان، والتي سيكون لمراكز «حياة كريمة» ‏نصيب كبير منها، لطرح جميع السلع الأساسية ومستلزمات رمضان والتمور بتخفيضات 30%.

هذا بالإضافة إلى إقامة ‏المعرض الرئيسي بالقاهرة داخل أرض المعارض بمدينة نصر، والذي يقام بمشاركة عدد كبير من شركات القطاع الخاص والشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية.

وتعيد وزارة التموين والتجارة الداخلية هذا العام تجربة إصدار الكوبونات كما حدث في الاعوام ‏السابقة وكذلك الشنط الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات ‏تصل إلى الــ 30 %. ‏

وفي سياق متصل عقد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماع موسع مع غرفة الصناعات ‏الغذائية، و مصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية، لبحث استعدادات شهر رمضان الكريم.

وأكد وزير التموين، على وجود تنسيق كبير بين وزارة التموين، و المحافظين لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبي احتياجات المواطن في تلك المناسبة ، لافتا إلى أن معارض «أهلا رمضان» هذا العام سيكون ستشهد تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% الى 30 %.

وأضاف المصيلحي، أن هناك 1350 مجمع ‏استهلاكي إضافة إلى منافذ جمعيتي سوف تشارك فى المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة، وكذلك السلاسل التجارية هي الاخرى ‏سوف تشارك بركن خاص بها كما حدث بالاعوام الماضية بتخفيضات ‏تصل الى 30%،.

أقرأ أيضا | التموين: تخفيضات معارض أهلا رمضان تتراوح ما بين 25% ‏إلى 30%


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة