فريق المصرى
فريق المصرى


إداري المصري يطير إلي الكاميرون لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق استعداداً للقطن

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 12:36 م


توجه محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة دوالا الكاميرونية ، وذلك لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق البورسعيدي قبل لقاء القطن في الكونفدرالية.

وقد رافق محمود جابر في رحلته كل من أحمد منصور إداري شئون اللاعبين وذلك لاتمام تنسيق كافة الترتيبات مع مسئولي السفارة المصرية بالكاميرون برئاسة السفير مدحت المليجي الذي أكد على جاهزية السفارة لاستقبال بعثة المصري التي تصل إلى الكاميرون عصر بعد غدٍ الخميس؛ حيث ستتوجه البعثة فور وصولها إلى مدينة دوالا إلى مدينة جاروا وذلك عبر رحلات الطيران الداخلي.

ويستعد فريق المصري حاليًا لملاقاة مضيفه فريق القطن الكاميروني والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من فبراير الجاري على ستاد مدينة جاروا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق القطن الكاميروني .

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة النيجر، حكم الساحة، "محمد علي موسى"، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"عبد العزيز سالي "، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو.

اقرأ أيضاً: المصري يبدأ الاستعداد لمواجهة القطن بالكونفدرالية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة