صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة القناة: تجديد وتطوير قاعة مجلس كلية التربية خلال شهرين

محمد عبادي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 01:08 م

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن كليات التربية والزراعة والعلوم هى أعرق كليات الجامعة فقد كانت تلك هى اللبنه الأولي للجامعة والأساس الذى قامت عليه.

جاء ذلك أثناء مشاركة رئيس الجامعة بمجلس كلية التربية بحضور الدكتور مدحت صالح عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والأستاذة بالكلية. 

وقرر رئيس الجامعة أنه يتم البدء الفوري فى أعمال تطوير قاعة مجلس الكلية لتناسب القامات العلمية بكلية التربية على أن تتم أعمال رفع الكفاءة فى غضون شهرين فقط من الآن. 
وطالب "مندور " بضرورة العمل على زيادة البرامج المميزة بالكلية خاصة مع تواجد كوادر بشرية متميزة بالكلية وما يزيد عن ٢٠٠ عضو هيئة تدريس فى كافة  التخصصات المتميزة .

وحرص رئيس الجامعة على تقديم كل الدعم للكلية التى تتميز ببنيتها التحتية المتميزة التى تؤهلها إلى تخريج كوادر طلابية متميزة تخدم فى كثير من المجالات خاصة مع ما تتميز به جامعتنا بوجه عام وكلية التربية بوجه خاص من سمعة أكاديمية متميزة بين الجامعات
على جانب أخر أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أنه بهدف تعزيز روح التضامن الإنسانى باعتبار أن الصداقة بين الشعوب عامل ملهم لجهود السلام، وبمشاركة الطلاب المصريين والوافدين ب٢٨ جامعة الذين يمثلون ٣٦دولة يشارك طلابنا بملتقى الصداقة الأول لشباب الجامعات الذى تنظمه جامعة المنصورة خلال الفترة من ٧ وحتي ١٠ فبراير الحالي. 


وقال إن الملتقى يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس مجلس الوزراء  و الدكتور  خالد عبد الغفار  وزير التعليم العالى والبحث العلمى وبرئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة.

وأضاف رئيس جامعة القناة أنه يتمنى للطلاب ملتقى مثمر ملئ بالتجارب الجديدة والتعرف على ثقافات الشعوب المختلفة واكتساب خبرات مُتنوعه.

تأتي مشاركة طلاب الجامعة بإشراف عام كلا من الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور عطوة المتولى عطوه منسق عام الوافدين بالجامعة . 

اقرأ أيضا : وفد جامعة القناة يشارك بملتقى الصداقة الدولي الأول لشباب الجامعات بالمنصورة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة