صورة موضوعية
صورة موضوعية


إحلال وتجديد خط مياه الشرب بتكلفة 1.3 مليون جنيه في بني سويف

حمدي علي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 01:23 م

أعلن الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف افتتاح خط المياه الرئيسي بقرية كوم أبو خلاد بمركز ناصر، وذلك بعد تجديده و إحلاله، بتكلفة 1.3 مليون جنيه تقريباً، من خلال التعاون بين شركة كوكاكولا ومؤسسة أهل مصر للتنمية بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

اقرأ أيضاً | إزالة 15 حالة تعد من أراضي أملاك الدولة بـ «بني سويف» 

و أوضح المحافظ أن الخط والذي يبلغ طوله 2350 مترا يغذي 6 قرى تابعة ويخدم ما يزيد عن 5 آلاف نسمة في قرى " الجرو، الحوشي، الشركة، رشوان، سلطان، عابدين، وميلاد، ليصل عدد المنازل المستفيدة به إلى ما يقرب من 1650 منزلا، خاصة وأنها كانت قرى كانت تعاني من نقص المياه التي تصل إلى المنازل بسبب ضعف ضغط خط المياه الرئيسي.

جاء ذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، و بلال حبش نائبا المحافظ، والدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، ونيفين المسيري الرئيس التنفيذي، وأحمد راضي رئيس شركة كوكاكولا بشمال أفريقيا، و هالة عبد الودود رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية والتنمية المستدامة لشمال افريقيا، المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد محافظ بني سويف على أهمية الدور الذي يقوم به المجتمع المدني في مجال الدفع بخطط الدولة التنموية والخدمية، مشيرا إلى توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لحشد كافة الجهود في سبيل الارتقاء بجودة حياة المواطنين، خاصة في الريف المصري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة