دوري الطائرة
دوري الطائرة


اليوم .. مواجهات ساخنة بدوري الطائرة رجال

أميرة أنور

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 01:27 م

تقام مساء اليوم الثلاثاء مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور قبل النهائي في دوري رجال الكرة الطائرة للموسم الجاري.

تبدأ منافسات المجموعة الأولى عندما يلتقي طلائع الجيش مع سبورتنج في الساعة الثانية ظهرًا بينما يخوض النادي الأهلي منافسات الجولة أمام بتروجت في تمام الساعة الرابعة عصرًا ويواجه هليوبوليس نظيره مصر للبترول في الساعة السادس.

وفي منافسات المجموعة الثانية يلتقي سموحة مع الترسانة في تمام الساعة الرابعة عصرا والزمالك أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة مساءً وأخيرًا الطيران أمام ايسترن كومباني في الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن منافسات الجولة الماضية شهدت فوز الأهلي علي مصر للبترول 3/0 وفوز الاتحاد السكندري علي الترسانة 3/0 ، وفوز نادي
الزمالك علي ايسترن كومباني 3/0 و فوز طلائع الجيش علي هليوبوليس بنفس النتيجة.

فيما حقق نادي بتروجيت الفوز علي نظيره فريق نادي سبورتنج بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوطين، وفاز سموحة علي الطيران بنفس النتيجة.

كان قد أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر تشكيل لجان الاتحاد حيث تقرر تعيين الدكتور حسام بهجت رئيسًا للجنة الطبية و أيمن عبد الرحيم رئيسا للجنة شؤون اللاعبين وعضوية شريهان سامح و عبد الرحمن بدوي.

ومجدي حافظ رئيسا للجنة العليا للحكام وعصام أنور رئيسا للجنة المسابقات و أحمد زكريا رئيسا للجنة المدربين وعصام معوض رئيسا للجنة الكرة الشاطئية و أحمد الشناوي رئيسا للجنة التسويق و الدعاية.

وأجريت انتخابات الاتحاد المصري للكرة الطائرة شهر نوفمبر الماضي و التي شهدت فوز ياسر قمر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة