ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم


مدرب الهلال يتضامن مع موسيماني ويعترض علي فيفا

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 02:36 م

تضامن البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي ، مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشأن نظام بطولة كأس العالم للأندية ، حيث أعترض مدرب الهلال علي خوض بعض الفرق عدد أكبر من المباريات أكثر من فرق أخري دون توضيح المعايير لذلك.

وقال ليوناردو جارديم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال وتشيلسي :" نخوض مباراة غدا بعد  أقل من 72 ساعة فقط من مواجهة الجزيرة الاماراتي ، ليس لدينا وقت للاستشفاء ، وفرق أخري تخوض مباراتين فقط في البطولة.

و أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي ، أن مواجهة تشيلسي الإنجليزي غدا هي مباراة فريدة من نوعها لا تتحقق كل يوم ، لذلك يرغب في ظهور فريقه بالشكل الملائم والجيد و امتاع الجماهير.

وقال ليوناردو جارديم :" بطل أوروبا سيشكل ضغط كبير علي فريقي فهو يمتلك أفضل لاعبين في العالم وفي جميع الخطوط ، لكن نريد أن نظهر قدراتنا أيضاً داخل المستطيل الأخضر واستغلال الفرص لكي تهز شباك المنافس".

وأشار مدرب الهلال أنه لا يتوقع نتيجة المباراة لكن يصب تركيزه فقط في وضع الخطة المناسبة وتجهيز لاعبيه فنيا وذهنيا للمباراة.

و يلتقي تشيلسي بطل أوروبا أمام فريق الهلال السعودي بطل آسيا في مباراة نصف النهائي غد الأربعاء على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بإمارة أبوظبي.

كان فريق تشيلسي قد وصل إلى أبوظبي بدون مدربه الألماني توماس توخيل الذي تخلف عن الحضور مع الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس العالم للأندية، حتي 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 فرق عالمية.

وتأهل الهلال الي نصف نهائي النسخة الحالية من مونديال الأندية بعد الفوز علي الجزيرة الاماراتي بنصف دستة أهداف.

وشارك الهلال السعودي في نسخة 2019، من بطولة كأس العالم للأندية، حيث احتل المركز الرابع، بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي، والخسارة من فلامنجو البرازيلي، ومونتيري المكسيكي.

ويلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية علي ملعب آل نهيان ، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

و سبق وأن التقي الأهلي و بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه وبالتحديد في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية ، عندما نجح الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

و كان الأهلي قد حقق الفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف من توقيع محمد هاني ، في مباراة الدور الأول من بطولة كأس العالم للاندية.

وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

أقرا ايضاً|
تعرّف على الأرقام الجديدة لـ«الأهلي» في كأس العالم للأندية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة