أرشيفية
أرشيفية


بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتي ملاكي وإطفاء بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 03:59 م

أصيب 6 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة إطفاء على طريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية الأشراف القبلية بدائرة مركز قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، بإصابة عثمان أحمد شحات، يبلغ من العمر 18 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة، ونبيهة عبدالمنعم مصطفى، تبلغ من العمر 50 عاما، باشتباه كسر بالساعد الأيمن، وامل يوسف شحات، تبلغ من العمر 28 عاما، بكدمات وسحجات، وأحمد شيخون عبادي، يبلغ من العمر 46 عاما، بسحجات وكدمات، ومنه عادل عبدالمنعم، تبلغ من العمر 29 عاما، بسحجات وكدمات، وأحمد صالح محمد، يبلغ من العمر 28 عاما، بسحجات وكدمات.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
وفي سياق مواز،  حصلت بوابة أخبار اليوم،  على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة، بمركز الوقف.

وأسفر الحادث عن إصابة أحمد محمد عبداللاه، يبلغ من العمر 70، باشتباه كسر بالعمود الفقري، منى عبده محمود أحمد، تبلغ من العمر 60 عاما، بسحجات وكدمات واشتباه كسر بالعمود الفقري، وهويدا محمد محمدين، تبلغ من العمر 55 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري، ونجلاء محمد حسن، تبلغ من العمر 45 عاما، كدمة بالظهر، ومحمود محمد محمدين، يبلغ من العمر 46 عاما، بكدمة بالكتف الأيسر، واحلام تهامي عبداللاه، تبلغ من العمر 55 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وعادل إمام تهامي، يبلغ من العمر 36 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري.

كان اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة بمركز الوقف، وإصابة 7 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا | إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الغربي في قنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة