صورة موضوعية
صورة موضوعية


إصابة 4 أشخاص في تصادم «توك توك» بدراجة نارية بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 06:37 م

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم توك توك بدراجة نارية بطريق أبوخروع بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد حدوث تصادم بين توك توك ودراجة نارية بطريق ابوخروع بجوار سور المطار في أبوصوير بالإسماعيلية.

على الفور، انتقل رجال الأمن لمكان الحادث ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ4 سيارات إسعاف لنقل المصابين. 

وتبين إصابة كلا من إيهاب سيد محمد 38سنة يقيم في أبوصوير وأصيب بأشتباه مابعد الارتجاج وجرح قطعي 5سم بالرأس وجرح متهتك بالحاجب الأيسر وأحمد محمد ابوالطاهر 22سنة يقيم في أبوصوير وأصيب غيبوبة تامة ونزيف من الأنف والفم وجرح قطعي 15سم بالذقن وعبد الله ناصر محمد 21سنة يقيم في أبوصوير وأصيب اشتباه خلع بالكتف الأيمن وجرح قطعي 7سم بالجبهة وسحجات وكدمات بالجسم وأحمد السيد مسلم 29سنة يقيم في أبوصوير وأصيب جرح قطعي 10سم بالجبهة واشتباه كسر بالفقرات العنقية.

تم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

اقرأ أيضا|نائب محافظ الإسماعيلية يتابع ميدانيا مشروعات حياة كريمة بالقنطرة شرق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة