كريم قاسم
كريم قاسم


كريم قاسم يبدأ تصوير مسلسل «يوتيرن»

محمد طه

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 06:47 م

بدأ النجم كريم قاسم في تصوير المشاهد الأولى من مسلسله "يوتيرن" والذي ينافس به في السباق الرمضاني 2022، ويقوم كريم قاسم في المسلسل بشخصية خالد، الذي يخوض صراعًا عائليًا يحاول فيه مساندة أسرته، المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

بجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى. 

يعد مسلسل يوتيرن هو التعاون الرمضاني الثاني الذي يجمع النجم كريم قاسم بالنجمة ريهام حجاج، حيث سبق وتعاونا سويًا في مسلسل لما كنا صغيرين، والذي لاقى نجاحًا قويًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه.

ومؤخرًا تصدر كريم قاسم بطولة حلقة "بحبك موت" وذلك ضمن حكايات مسلسل "المشهد الأخير"، وشاركه في البطولة النجمة سلمى أبو ضيف، ليقدما سويًا قصة حب قوية، ولكنها محفوفة بالمخاطر في الوقت نفسه.

وكان كريم قاسم قد شارك مؤخرًا في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث نافس بفيلمه القصير الحفرة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، في عرض عالمي أول للفيلم، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وقد عُرض للنجم كريم قاسم أعمالًا درامية سابقة وحصدت العديد من المشاهدات مثل مسلسل مملكة إبليس بجزأيه الأول والثاني، والذي عُرض حصريًا ونال إشادات نقدية وجماهيرية واسعة، وأيضًا لما كنّا صغیرین الذي نافس به في موسم رمضان 2020، ومن الناحية السينمائية يُعرض له فيلم ولاد رزق 2 وأيضًا سوّاح الذي حصد 35 جائزة دولية في أكثر من 100 مهرجان سينمائي.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة