صورة من الحادث
صورة من الحادث


السكة الحديد تكشف تفاصيل اصطدام قطار بمركبتي «توك توك» في طنطا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 10:37 م

أعلنت هيئة السكك الحديدية في بيان صادر عنها مساء اليوم انه بعد قيام  خفير منفذ القاصد الكائن بين طنطا / القاصد ( خط طنطا / المنصورة ) بغلق المنفذ لمرور قطاري 499 و 994 والمنفذ مطور وشغال أجراس وأنوار منتظم ومزود بكاميرات مراقبة والمنفذ معد لمرور المركبات من جهة واحدة ( جهة النازل للطالع ) وبعد مرور قطار 994 علي الطالع تم اقتحام 2 توك توك المنفذ من الجهة المخالفة ( من الطالع للنازل ) أمام قطار 499 على النازل وتم الإصطدام بهما وإلقاؤهما خارج السكة، مما أدي إلي إصابة شخص ووفاة آخر وتم نقلهما لمستشفي الجامعة بطنطا ونتج عن ذلك تأخير قطار 499 مدة 10 ق.

وتهيب الهيئة بقائدى المركبات الإلتزام بتعليمات السلامة المرورية  واتباع الإرشادات الخاصة بها عند عبور مزلقانات السكة الحديد   حفاظاً على سلامتهم وسلامة مسير القطارات.

وشهدت منطقة مزلقان الجميل بدائرة حي ثان طنطا بمحافظة الغربية، مساء اليوم، حادث اصطدام قطار بمركبتي توك توك أثناء عبورهما، مما أسفر عن إصابة ٤ أشخاص بإصابات بالغة وتم نقلهم للمستشفى.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يُفيد بورود بلاغ باصطدام قطار قادم من طنطا متوجهاً للمنصورة، بمركتبي توك توك أثناء عبورهما المزلقان بعد أن حاول قائداها العبور قبل غلق المزلقان لمرور القطار لكن لم يتمكنا من ذلك بعد تعثرهما بين شريط السكك الحديدية وصدمهما القطار.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحادث وتم نقل المصابين من راكبي التوك توك للمستشفي وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة