النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب
النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب


طلب إحاطة لعدم تنفيذ الصرف الصحي ببعض مناطق الغردقة وجودة مياه الشرب برأس غارب

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 10:40 م

تقدم النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر ورئيس لجنة الطاقة والبيئة بطلبي إحاطة موجهين  إلى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك خلال اجتماع لجنة الإسكان بالمجلس وذلك فى اطار تعاون نواب مجلس النواب والشيوخ بالبحر الأحمر النائب حسام صالح عوض الله - رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب والنائب ناصر عطية - عضو مجلس النواب والنائب على نور - عضو مجلس النواب والنائب عبد الرحيم كمال - عضو مجلس الشيوخ والنائب محمد سعيد الدابى - وكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ .

اقرأ أيضا|محافظ البحر الأحمر: لدينا أكبر مجزر آلي يستوعب 200 رأس ماشية

وكشف بيان للنائب حسام عوض الله أن طلب الإحاطة الأول بشأن : عدم تنفيذ وتشغيل الصرف الصحي بالعديد من المناطق بمحافظة البحر الأحمر (مدينة الغردقة) ، على الرغم من أهميتها باعتبارها مدينة سياحية ، وبها العديد من المنشآت السياحية ، والتي تعانى من التقصير في عدم توصيل مرفق الصرف الصحي، وأيضا معاناة الأهالي من سكان مناطق المدينة بمناطقها المختلفة .

وتابع البيان أن طلب الإحاطة الثاني بشأن: تضرر واستياء الاهالى من سوء جودة مياه الشرب بمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، الأمر الذي يترتب عليه الكثير من الأضرار على الدولة والمواطن .

وأوضح البيان أنه بناء على الطلبين قررت لجنة الإسكان بمجلس النواب تنظيم زيارة الى محافظة البحر الأحمر لتفقد تلك المشاكل ورصدها على أرض الواقع  .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة