صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


خبير تكنولوجيا يكشف مزايا الرسائل المباشرة لـ «تويتر» | فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 10:52 ص

تحدث أحمد السخاوى خبير تكنولوجيا المعلومات، عن تفاصيل اختبار «تويتر» للرسائل المباشرة على  تطبيق ios ومزاياه وحقيقة كونه وسيلة لزيادة الربح.

اقرأ أيضا |طريقة إعادة تعيين آيفون وآيباد بدون «كمبيوتر»

وأوضح السخاوي، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «هذا الصباح» والمذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز» اليوم الأربعاء، أن تطبيق «تويتر» أطلق مؤخرا مجموعة من المميزات منها الرسائل المباشرة كنوع من التسهيل على المستخدم وتواجد الأخير مدة أطول على منصات التواصل الإجتماعى.

ولفت، إلى أن هذه الميزة من الممكن أن تزيد المضايقات خاصة مع سهولة إرسال الرسائل فى أى وقت مباشرة للشخص  مع تسهيل هذه الخطوات، مؤكدا أنها هذه الميزة تعد خطوة ذكية  لـ «تويتر» وستعمل على زيادة عدد ساعات المستخدم ووسيلة لزيادة الربح.

وعلى جانب آخر، أصدرت شركة آبل APPLE، أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 15.2 لمستخدمي هواتف آيفون، والذي  يأتي مع الكثير من الميزات الجديدة، بما في ذلك تقرير خصوصية التطبيقات، وEmergency SOS، وApple Music Voice Plan والمزيد من الميزات الأخرى. 

ومن بين الميزات الأخرى، التي يوفرها التحديث الجديد iOS 15.2 للمستخدمين، أيضًا القدرة على إعادة تعيين أجهزة آيفون iPhone المقفلة الخاصة بهم، حيث سيؤدي التحديث الجديد إلى التخلص من الحاجة إلى إعادة تعيين آيفون iPhone عبر جهاز كمبيوتر.حتى الآن ، وقد طلب مستخدمو آيفون IPHONE جهاز كمبيوتر، لإعادة ضبط أجهزتهم المقفلة، وهذه الميزة التي تمكّن مستخدمي هواتف آيفون iPhone من فتح قفل جهاز مغلق بدون جهاز كمبيوتر، تسمى وضع تأمين الأمان. 

وإلى جانب الإصدار الأخير، قدمت شركة آبل Apple الميزة لكل من أجهزو آيباد iPads وآيفون iPhone ، وهي متوفرة على iOS 15.2 ، و iPadOS 15.2. لإلغاء قفل الهاتف الذكي باستخدام وضع تأمين الأمان، حيث سيحتاج المستخدمون إلى معرف Apple وكلمة المرور الخاصة بهم، بالإضافة إلى ذلك ، يجب توصيل الجهاز عبر شبكة Wi-Fi نشطة أو اتصال بيانات.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة