وزير التعليم
وزير التعليم


وزير التعليم يوجه رسالة لجميع المصريين بشأن بنك المعرفة

فاتن زكريا

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 12:07 م

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع المصريين، عن فرصة الوصول إلى أكبر قدر من المعرفة والمحتوى الثقافي والعلمي.

وقال الوزير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، "للمصريين من كل الأعمار، لديكم الفرصة للوصول إلى أكبر قدر من المعرفة والمحتوى الثقافي والعلمي سواء كان ذلك أساسي أو تطبيقي أو في مجال التكنولوجيا أو العلوم الإنسانية أو الإدارية".

وتابع الوزير، "أن كل هذا من خلال بنك المعرفة المصري! لأساتذة الجامعات والطلاب: فرصة للوصول لكل المصادر الأكاديمية، للطلبة والمعلمين: توفير مصادراً تعليمية خاصة تتوافق مع المنهج الدراسي، ولعامة الناس: كتب ثقافية وتتضمن كتباً تستهدف الأطفال يتم استخدامها من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخلوية الذكية والتابلت في كل أنحاء الدولة.

وطالب الوزير بالتسجيل الآن على بنك المعرفة المصري مجانًا: 
https://www.ekb.eg/web/guest/home

وبدأت إجازة نصف العام لطلاب المدارس والجامعات، من 5 فبراير الجارى، وتستمر حتى يوم 17 من نفس الشهر، وكانت امتحانات الفصل الدراسي الأول انتهت الخميس 3 فبراير من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا :- ورش تدريبية لمديري المدارس الابتدائية ومعلمي الصف الرابع بالبحيرة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الفصل الدراسي الثاني يبدأ يوم السبت 19 فبراير وحتى الخميس 9 يونيو، وتعقد امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت 7 مايو.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة