الزمالك
الزمالك


الزمالك يؤجل ملف تجديد اللاعبين لحين انتهاء الانتخابات 

أميرة أنور

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 12:50 م

 أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن ملف التجديد للاعبين مؤجل لحين الانتهاء من انتخابات النادي و المقرر لها بعد غدًا الجمعة. 

تابع المصدر أن النادي لم يتفاوض مع حارس المرمى محمد أبو جبل أو أي لاعب آخر في الفترة الحالية لحين انتهاء الانتخابات. 

من ناحية أخرى بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تجهيز كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الأعضاء لحضور الجمعية العمومية المقرر انعقادها بعد غدًا الجمعة الموافق ١١ فبراير الجاري.

وفيما يتعلق بالتغطية الاعلامية أوضح مسؤولو نادي الزمالك أن أي مؤسسة صحفية سواء ورقية أو إلكترونية وكذلك القنوات التلفزيونية ترغب في تغطية الحدث التقدم بخطاب رسمي يتضمن أسماء الصحفيين والإعلاميين المكلفين بتغطية أحداث الجمعية العمومية.

ومن المقرر انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك يوم الجمعة، والتي تتضمن انتخاب مجلس ادارة لقيادة القلعة البيضاء خلال السنوات الأربع المقبلة.
وفي سياق أخر وعد مسؤولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصرف دفعة من مستحقاتهم المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة، يأتي ذلك في ظل شكوى اللاعبين من تأخر مستحقاتهم منذ فترة تواجد اللجنة السابقة لإدارة النادي.
وكان مجلس الزمالك صرف للاعبين مكافآت الفوز بالدوري خلال الفترة الماضية بعد تأخر صرفها .
ويستعد فريق الزمالك للقاء بترو اتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات المقرر له يوم  ١٢ فبراير الجاري وستقام المباراة باستاد القاهرة في السادسة مساءً.
وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة