مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد


تخفيضات على السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية في «كلنا واحد»| صور 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 02:30 م

توفر السلاسل التجارية، المشاركة في المرحلة الـ21 من مبادرة «كلنا واحد»، التي أطلقتها وزارة الداخلية، تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الــ70 لعيد الشرطة، السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور، بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 %. 
 
تهدف المبادرة لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من «سلع غذائية إستراتيجية، أساسية، سلع معمرة وأدوات منزلية، ملابس، مفروشات، أدوات كهربائية، مستلزمات إضاءة، مستلزمات طبية للوقاية من فيروس كورونا»، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 60%، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية «moi.gov.eg»، مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك إتساقًا مع سياسة الدولة المصرية الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، وحرص وزارة الداخلية، على تبنى المبادرات المجتمعية، التى تستهدف تخفيف الأعباء عن أبناء الشعب المصرى. 

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، قررت مد فترة المرحلة الـ21 من مبادرة «كلنا واحد» لـ15 فبراير الجاري، حرصًا على توفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، وتخفيف الأعباء عن محدوي الدخل. 

اقرأ أيضا:  إقبال جماهيري على مبادرة «كلنا واحد» للاستفادة من التخفيضات

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة