د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة


مشيدا بالأداء والروح..

«وزير الرياضة» يطالب لاعبي القلعة الحمراء برونزية كأس العالم للأندية

الأخبار

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 05:29 م

أكد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن النادي الأهلي والذى يمثل مصر في منافسات بطولة العالم للأندية المقامة حاليا بالعاصمة الإماراتية «أبو ظبى قدم أداء مشرفا وحقق نتائج طيبة رغم الخسارة الأخيرة من بالميراس البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية وكسب احترام وتقدير جماهير الكرة المصرية رغم الظروف الصعبة التى خاض المنافسات فى ظلها سواء فيما يتعلق بضغط المباريات وكذلك وجود عناصر أساسية ضمن صفوفه مع المنتخب والذى خاص منافسات ماراثونية ببطولة الأمم الأفريقية وكذلك تعرض العديد من لاعبيه للإصابات إلا أن النادى الأهلى استطاع رغم كل تلك الظروف تحقيق الفوز فى مباراته الأولى والوصول الى نصف النهائى والتى لم يوفق فيها.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية

وأشار إلى أن الأهلى أمام فرصة سانحة لتحقيق إنجاز كبير والحصول على الميدالية البرونزية بالبطولة العالمية.. مشيرا إلى أن النادى الأهلى قادر على تحقيق الفوز فى مباراته المقبلة وتحقيق الميدالية البرونزية وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية فى ظل الروح العالية التى يمتلكها لاعبوه.

وطالب وزير الرياضة جماهير الكرة المصرية بتشجيع ومساندة النادى الأهلى فى مباراته المقبلة من أجل الفوز وتحقيق الميدالية البرونزية بالبطولة العالمية  وجه وزير الرياضة التحية الى لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى على الاداء الرجولى ومجلس الإدارة على الدعم المستمر لفريق الكرة مطالبا ومتمنيا التوفيق للفريق فى حصد الميدالية البرونزية واستمرار الانتصارات المصرية سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة