الفرنسى باتريس كارتيرون
الفرنسى باتريس كارتيرون


الزمالك يضع الترتيبات النهائية للجمعية العمومية

كارتيرون يجهز لاعبيه لبترو أتليتكو في ضربة البداية الأفريقية

الأخبار

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 05:37 م

 

حازم البنا

بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تجهيز كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الأعضاء لحضور الجمعية العمومية المقرر انعقادها بعد غداً الجمعة من أجل اختيار مجلس ادارة جديد يقود النادى خلال السنوات الأربع القادمة.

وتشهد الانتخابات منافسة قوية وأجواء ساخنة على مدار الأيام الماضية حيث حرص كل المرشحين سواء فى القوائم أو بشكل فردى فى عرض برامجهم الانتخابية على الاعضاء من أجل الحصول على ثقتهم والحصول على أصواتهم فى العملية الانتخابية .

اقرأ أيضاً | الانتخابات البيضاء تدخل مرحلة الحسم

وتشهد انتخابات الزمالك منافسة قوية بين قائمتي المستشار مرتضى منصور واللواء أحمد سليمان حيث تضم قائمة مرتضى منصور كلا من اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق نائبا وخالد لطيف أمينا للصندوق وفى العضوية كلا من سليمان وهدان، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الوفد وجمال عبد الحميد وأحمد مرتضى منصور وعلاء الدين ناجي، واللواء علاء مقلد ود. شريفة الفار.. وتحت السن كل من بسنت سيد جوهر ومحمود طه ومريم نصحى واحمد دعبس.. فيما تضم قائمة اللواء أحمد سليمان كلا من هشام نصر نائبا وهانى شكرى أمينا للصندوق وفى العضوية كلا من عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق والحسينى سمير ومصطفى سيف العمارى وسامح الخوانكى ومحمد طارق.
على جانب اخر يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى السبت المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية فى ختام تدريب اليوم الأربعاء الذى أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للمواجهة الصعبة أمام الفريق الأنجولى .. ولم يشارك فى الرمان اللاعبين الدوليين وقام الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وحرص الجهاز الفنى على توجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق بكأس الربطة .. وعقد الفرنسى محاضر فنية شرح فيها طريقة لعب الفريق الأنجولى ونقاط القوة والضعف وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز فى اللقاء حيث أن الفريق المنافس يعتمد على الهجوم السريع والهجمات المرتدة .. ويخوض الزمالك تدريباته اليومية على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر بسبب الانتخابات فلا يستطيع الفريق التدريب على ملعب النادى .

وفى سياق متصل اخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم مسؤولى نادى الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة المقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولى ويتكون طاقم التحكيم من : الكونغولى جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحه ويعاونه مواطنه أوليڤير سافارى مساعد أول و سليمانى أمالدينى من جزر القمر مساعد ثاني، و محمد عثمانى من جزر القمر حكم رابع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة