الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي


الرقابة على السلع: من مصلحة المستهلك أن يقوم بالشراء وقت الأوكازيون

محمد البنهاوي

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 08:26 م

قال أحمد أبو الفضل، مدير عام الإدارة العامة لشؤون الرقابة على الأنشطة السلعية والمعاملات التجارية، إن هناك 1807 محل حتى الآن تقدموا للمشاركة في الأوكازيون الشتوي من أكثر من 3 آلاف مستهدف بالمشاركة فيه.

وأضاف أبو الفضل، في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن الاوكازيون هي ثقافة إنجليزية تعني التخلص من الرواتب استعدادًا للموسم الصيفي ومن مصلحة المستهلك أن يقوم بالشراء وقت الاوكازيون والحصول على ملابس جيدة بأسعار مناسبة.

وأشار مدير عام الإدارة العامة لشؤون الرقابة على الأنشطة السلعية والمعاملات التجارية، إلى أن أي محل يريد التقدم بطلب من أجل المشاركة في الاوكازيون الشتوي وخلال من 5 إلى 10 دقائق يحصل على الموافقة، موضحًا أن المحلات هي التي تقوم بتحديد نسب المشاركة في الاوكازيون.

وأكد أنه في حالة وجود أي مخالفة سيتم التواصل إلى جهاز حماية المستهلك أو بوابة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء في حالة وجود اوكازيون وهمي أو بضاعة غير جيدة، منوهاً إلى أن نسب التخفيضات بالأوكازيون هذا العام سيكون ما بين 10 إلى 60% اعتبارًا من 7 فبراير الجاري ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين. 

اقرأ أيضاً .. التموين: 1800 محل يشاركون بالأوكازيون الشتوي حتى الآن.. والتخفيضات تصل لـ60%


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة