حيل لفض أشهر اشتباك بين الزوجين
حيل لفض أشهر اشتباك بين الزوجين


حيل لفض أشهر اشتباك بين الزوجين..

كلام رجالة| «الماتش» ولا «المسلسل»!

وائل ثابت

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 08:39 م

 

لمباريات كرة القدم طبيعة خاصة لدى الرجال، وخاصة إذا كانت للمنتخب الوطنى، فهنا لا يوجد انتماء لأى فريق، فالجميع على قلب رجل واحد خلف المنتخب الوطنى، ولذلك يستعد الرجال للمباريات بتحضيرات تبدأ قبلها بساعات، وأهمها تحضير التليفزيون وتحضير المقرمشات والمشروبات، ولكن عادة الحلو لا يكتمل.


« المسلسل هيبدأ بعد عشر دقائق».. بهذه الكلمات تفاجئ الزوجة زوجها، لتعلن عن بدء جولة صراع جديدة، الماتش ولا المسلسل، وبالطبع يتمسك الرجل بحقه بمشاهدة مباراة المنتخب وسط تعجب من زوجته التى لا تكترث بهذا الحدث العظيم وتسعى لمشاهدة مسلسل قد يعرض فى أى وقت آخر، لتسارع ايضا قائلة: « انزل اتفرج عليه فى القهوة»، متناسية مئات الجنيهات التى دفعت للحصول على اشتراك باقة القنوات التى تعرض المباريات.


على فتحى، مدرس، أكد أنه لا يسمح بأن يقاطعه أحد فى مشاهدة مباريات الأهلى أو المنتخب، خاصه أن زوجته تعلم تمام العلم مدى تعصب زوجها للنادى الأهلى خاصة وللكرة بشكل عام، ولذلك لا تجازف بذكر رغبتها فى مشاهدة مسلسل على حساب المباراة، وأوضح أن هذه الأمور تم تسويتها فى بداية الجواز، خاصة أن المسلسلات يمكن أن تعاد مرة أخرى فى وقت آخر لكن المباريات متعتها فى وقتها.


وأضاف: أن التفاهم مطلوب بين الزوجين خاصة فى تلك الأمور الخلافية البسيطة والتى قد تتحول لمشكلة أكبر، مؤكدا على أهمية أن تعى الزوجة متطلبات زوجها والذى عادة ما ينتظر تلك المباريات فى فترات متباعدة بخلاف المسلسلات أو البرامج الترفيهية الأخرى التى تعرض باستمرار ويمكن الرجوع إليها من خلال الإنترنت أو من خلال تطبيقات المشاهدة الأخرى.


فيما أكد محمود دسوقى، مهندس، أن هذا الأمر يعد محل خلاف مستمر بينه وبين زوجته، والتى تدمن الجلوس أمام التليفزيون وتتابع كافة الأعمال الدرامية صباحاً ومساء وذلك كونه يقضى معظم الوقت خارج المنزل والتليفزيون وهى السبيل الوحيد لقضاء ذلك الوقت، موضحا أنه يبتكر بعض الحيل قبل المباريات للاستمتاع بالتليفزيون دون منغصات أو محاولات بائسة للحصول على الريموت كنترول..

وأضاف: يوم المباراة يقوم بتوصيل زوجته إلى منزل والدتها، ثم يعود للمنزل لمشاهدة المباراة.

قائلًا: هذه إحدى الحيل التى ألجأ إليها للانفراد بالتليفزيون وقت المباريات وهى محاولة تنجح احيانا وتفشل احيانا أخرى، كذلك فهناك حيل أخرى مثل العودة إلى المنزل بهدية بسيطة وهو ما يجعل زوجته فى موقف محرج لتطلب من نفسها أن تتابع المباراة، وتعمل هى على تحضير بعض الوجبات الخفيفة والمقرمشات والمشروبات أيضا للاستمتاع بالمشاهدة.

اقرأ أيضا

أفضل من الحليب.. مشروبات طبيعية تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة