محمد عبد المقصود
محمد عبد المقصود


استعدادا لبطولتي العالم في اليونان والمكسيك..

السبت.. انطلاق بطولات الجمهورية لرفع الأثقال في بورسعيد  

شريف حنفي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 12:15 ص

تنطلق بطولة الجمهورية لـ رفع الأثقال للناشئين تحت ١٥ و ١٧ سنة السبت المقبل بمدينة بورسعيد، ويشارك في البطولة اكثر من ٣٥٠ لاعبا ولاعبة من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ومن المنتظر أن تشهد منافسة ساخنة كونها تأتي استعدادا لبطولة العالم في للناشئين المقرر إقامتها في اليونان مايو القادم والتي يستعد لها منتخبنا، وبعدها يستعد الشباب للمشاركةً بطولة العالم في المكسيك تحت ٢٠.

واكد محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الاثقال عن الاهتمام الكبير الذي يشهده الاعداد للبطولة حيث حيث انها تاتي خلال الاستعداد لبطولة العالم للناشئين وهي الفئة العمرية التي يوليها الاتحاد اهتماما كبيرا حيث انهم نواة المستقبل وطموحات  رفع الاثقال المقبلة ..

واشار عبد المقصود انه منذ تولي المسئولية حرص بالتنسيق مع مدير المنتخبات الكابتن علاء حسن كامل علي اقامة عدد من المعسكرات التنشيطية لمختلف الاعمار السنية لفرز نجوم المنتخبات واختيار المجموعات التي سيتم العمل معها من اللاعبين واللاعبات ..

ومن جانب اخر اكد الكابتن علاء حسن  علي ان الاتحاد الجديد منذ تولي المهمه حرص علي تجميع منتخبات الناشئين والناشئات والشباب والشبات في اول معسكر لهذه المراحل السنيه ١٧ و٢٠ سنة منذ عامين تحت قياده فنيه لكل من الكابتن محمد عيسي والكابتن احمد محمد والكابتن محمد حسني في محافظة بني سويف استعدادا للمشاركة في بطولات العالم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة