مصرع مُعلم وطفله في حادث مروري بقنا
مصرع مُعلم وطفله في حادث مروري بقنا


مصرع مُعلم وطفله في حادث مروري بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 01:16 ص

لفظ معلم وطفله أنفاسهما الأخيرة، داخل مستشفى قنا العام، بعد إصابتهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بقنا 

وكانت  بوابة أخبار اليوم،  حصلت على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام عمارات ساويرس بمدخل مدينة قنا

وأسفر الحادث عن إصابة إسلام عبدالفتاح أحمد، يبلغ من العمر 23 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد الأمير محمود، يبلغ من العمر 46 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، معلم بإدارة نجع حمادي التعليمية،  وأطفاله ولاء، تبلغ من العمر 12 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وأمير، يبلغ من العمر 9 أعوام، باشتباه ما بعد الارتجاج، وإياد، يبلغ من العمر 4 أعوام، باشتباه ما بعد الارتجاج.

اقرأ ايضا  |  صور | أسماء المصابين في انقلاب سيارة بطريق قنا الصحراوي

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج، إلا أن المعلم وطفله الأصغر،  توفيا متأثران باصابتهما في الحادث.

وفي سياق آخر،  لقي مُسن مصرعه، بعد سقوط جدار حائط يتم إزالته منذ أمس، بشارع الجميل التابع لدائرة بندر قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع أحمد عاشور حسين سعد، 72 عامًا، عامل بناء، كان جالسًا بالشارع وسقط عليه جدار منزل.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

كما أصيب 6 أشخاص،  في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة إطفاء على طريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية الأشراف القبلية بدائرة مركز قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، بإصابة عثمان أحمد شحات، يبلغ من العمر 18 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة، ونبيهة عبدالمنعم مصطفى، تبلغ من العمر 50 عاما، باشتباه كسر بالساعد الأيمن، وامل يوسف شحات، تبلغ من العمر 28 عاما، بكدمات وسحجات، وأحمد شيخون عبادي، يبلغ من العمر 46 عاما، بسحجات وكدمات، ومنه عادل عبدالمنعم، تبلغ من العمر 29 عاما، بسحجات وكدمات، وأحمد صالح محمد، يبلغ من العمر 28 عاما، بسحجات وكدمات.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
وفي سياق مواز،  حصلت بوابة أخبار اليوم،  على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة، بمركز الوقف.

وأسفر الحادث عن إصابة أحمد محمد عبداللاه،يبلغ من العمر 70، باشتباه كسر بالعمود الفقري، منى عبده محمود أحمد، تبلغ من العمر 60 عاما، بسحجات وكدمات واشتباه كسر بالعمود الفقري، وهويدا محمد محمدين، تبلغ من العمر 55 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري، ونجلاء محمد حسن، تبلغ من العمر 45 عاما، كدمة بالظهر، ومحمود محمد محمدين، يبلغ من العمر 46 عاما، بكدمة بالكتف الأيسر، واحلام تهامي عبداللاه، تبلغ من العمر 55 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وعادل إمام تهامي، يبلغ من العمر 36 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري.

كان اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة بمركز الوقف، وإصابة 7 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة